آخر المواضيع
تحميل ...
السبت، 17 مايو 2014

نص رسالة فتاة انتحرت بعد سماع خبر وفاة عبد الحليم عام 1977 !

9:02 م
نص رسالة فتاة انتحرت بعد سماع خبر وفاة عبد الحليم عام 1977 !
عبد الحليم حافظ
شيع جثمان العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ فى جنازة مهيبة لم تعرف مصر مثلها سوى جنازة الرئيس المصرى الراحل جمال عبد الناصر والفنانة الراحلة أم كلثوم، بلغ عدد المشاركين فيها أكثر من 2.5 مليون شخص.
رحل عبد الحليم يوم 30 مارس عام 1977 فى لندن، عن عمر يناهز 47 عاما، وكان السبب الأساسى فى وفاته هو الدم الملوث الذى نقل إليه حاملا معه التهاب كبدى فيروسى “فيروس سى”.
ورددت الجماهير أثناء تشييع الجنازة هتافات منها: “لا إله إلا الله.. عبد الحليم حبيب الله”، و”الوداع يا حليم.. يا حبيب الملايين”، كما حملت الجماهير رايات سوداء وصور لفتى مصر الأسمر.
وفى عددها الصادر يوم 22 مارس 2007 نشرت مجلة “دبى الثقافية” رسالة فتاة تدعى “أميمة كاملة” قبل انتحارها وهذا نصها:
“سامحنى يا رب على ما فعلت بنفسى، لم أقو على تحمل هذه الصدمة بوفاة أعز وأغلى ما فى الحياة عبد الحليم حافظ، فقد كان النور الذى أضاء حياتى واليوم الخميس كرهت الحياة منذ اللحظة التى قرأت فى الصحف خبر وفاته”.
وبهذه الرسالة الدامعة أنهت أميمة عبد الوهاب محمد، البالغة من العمر 21 سنة، حياتها، بأن ألقت بنفسها من الطابق السابع فى البناية ذاتها التى كان يسكن فيها مطربها المعشوق.
على أية حال.. فلم يكن انتحار أميمة عبد الوهاب محمد الطالبة بمدرسة الحلمية الثانوية التجارية، إلا تعبيرا عنيفا عن لوعه الفقد!

لا تنسوا المشاركة بتعليقاتكم جزاكم الله خيراً

نص رسالة فتاة انتحرت بعد سماع خبر وفاة عبد الحليم عام 1977 !

 

0 التعليقات:

إرسال تعليق